<
2013-04-20
مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تدعم مسكن الوفاء الإيوائي التابع لجمعية الوفاء الخيرية

تبرّعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية (المسجلة في السعودية) التي يترأس مجلس الأمناء صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، بعدد من الأجهزة المنزلية الأساسية لصالح مسكن الوفاء الإيوائي التابع لجمعية الوفاء الخيرية الواقع في حي السليمانية في مدينة الرياض بالقرب من المستشفيات الكبرى.

ويقوم مسكن الوفاء الإيوائي بالرياض باستقبال مرضى السرطان، ومرضى الفشل الكلوي، ومن يتم لهم زراعة الكلى والكبد، ومن لديهم مواعيد للعلاج في مستشفيات الرياض والذي يتطلب بقاؤهم مدة طويلة لا يمكنهم معها دفع تكاليف إيجار السكن بسبب الحالة المادية.

ويأتي هذا الدعم ضمن اهتمام الأمير الوليد بالمساهمة بتقديم العون للآلاف من المواطنين من خلال برامج الدعم الخيري التي تتولاها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والتي تقوم بالتنسيق مع العديد من الجهات الإنسانية على مستوى المملكة من أجل تقديم المساعدة في المشاريع الإنسانية التي تهدف إلى تنمية المجتمع وتأهيل أفراده.

تصل نشاطات مؤسسات الوليد بن طلال الخيرية إلى اكثر من 75 بلداً حول العالم، وتتراوح نشاطاتها بين الاستجابه للكوارث الطبيعيه وتنميه المجتمع، الى تمكين المرأه ودعم الشباب وتشجيع التبادل الثقافي.