<
2016-02-21
ربع مليون ريال من الأمير الوليد لنادي الصم بالقطيف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد للإنسانية في مقر شركة المملكة القابضة أعضاء مجلس إدارة ولاعبين نادي الصم الرياضي التابع لمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عادل آل عويشير.

والتقى الأمير الوليد برئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وبحث معهم وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير الأندية في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة لا سيما ذوو الاحتياجات الخاصة منهم. وبعد ذلك قدم سموه مكافئة بربع مليون ريال والتي تشمل مكافئة للاعبين ومبلغ مخصص لخزينة النادي. ويأتي هذا التكريم ليتمكن النادي من تحقيق أهدافه المرجوة.

وشكر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عادل آل عويشير الأمير الوليد على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل للأندية والاتحادات الرياضية في المملكة العربية السعودية.

وتأتي رعاية الأمير الوليد لذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة العربية السعودية امتداداً لدعمه المتواصل  للأعمال الخيرية، حيث تعمل مؤسسة "الوليد للإنسانية" منذ 35 عاماَ على إطلاق المشاريع ودعمها في أكثر من 120 دولة حول العالم، بغض النظر عن الدين أو العرق أو الجنس. كما تتعاون المؤسسة مع مجموعة كبيرة من المؤسسات التعليمية والحكومية والخيرية من أجل محاربة الفقر وتمكين المرأة والشباب، إضافة إلى تنمية المجتمعات ومد يد العون عند الكوارث وبناء جسور التفاهم بين الثقافات من خلال التوعية والتعليم.