<
2013-06-22
200 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال للإتحاد العربي السعودي لالعاب القوى

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في مقر شركة المملكة القابضة يوم السبت 13 شعبان 1434هـ المـــوافق 22 يونيو 2013م ، رئيس الإتحاد العربي السعودي لالعاب القوى صاحب السمو الامير نواف بن محمد بن عبدالله ال سعود والوفد المرافق الذي تضمن مدير الإتحاد العربي السعودي لالعاب القوى الاستاذ خالد الدلاك والكابتن إبراهيم بشير لاعب الـ400 متر والحاصل على فضية العاب القوى في ليون.

والتقى الأمير الوليد الامير نواف وبحث معه وضع الإتحاد وإنجازاته المختلفة مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. وبعد ذلك قدم سموه مكافئة نقدية بمبلغ 200 ألف ريال لميزانية الإتحاد العربي السعودي. ويأتي هذا التكريم لتحقيق الإتحاد العربي عدداً من الإنجازات المشرفة حيث تأهل عدد من الاعبين المميزين للمشاركة في كل من بطولة العالم الثامنة لألعاب القوى للناشئين التي ستقام في اوكرانيا وبطولة العالم لألعاب القوى الكبار التي ستقام في موسكو.

وشكر رئيس الاتحاد العربي السعودي الامير نواف الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية.