<
2011-10-15
جلالة السلطان قابوس والأمير الوليد بن طلال يحضران الافتتاح الكبير لدار الأوبرا السلطانية في مسقط

زار صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة سلطنة #عمان يوم الأربعاء 12 أكتوبر 2011. وقد التقى الأمير الوليد بن طلال بحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد ، وسمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء ، وحضر حفل الافتتاح الكبير لدار الأوبرا السلطانية في مسقط. وقد رافق صاحب السمو الملكي السيد سالم الهندي رئيس روتانا أغاني، و الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة، والسيدة حسناء التركي المدير التنفيذي لدائرة السفر و الشؤون الخارجية.

كان في استقبال الأمير لدى وصوله إلى مطار مسقط الدولي معالي محمد الزبير مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي، ومعالي الشيخ عبدالملك بن الخليلي وزير السياحة، ومعالي الشيخ الدكتور عبد الملك الهنائي وزير الشؤون الاقتصادية، وسعادة السيد عبدالعزيز بن تركي سفير السعودية لدى سلطنة عمان.

خلال لقائه مع صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد ناقش الأمير عددًا من القضايا وسبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، كما تخلل جدول الأعمال أيضًا مناقشة قضايا الاستثمار. وحضر الاجتماع سمو هيثم بن طارق نائب رئيس الوزراء ، وزير الثقافة والتراث والسيد سالم الهندي.

وعلق الأمير الوليد قائلا: "نحن نشيد بما حققته عمان من تقدم اقتصادي واجتماعي متواصل وثابت في ظل قيادة جلالة السلطان قابوس."

وقد حضر الافتتاح الكبير لدار الأوبرا السلطانية في مسقط رجالات العائلة المالكة و الوجهاء وكبار الشخصيات، والمسؤولين ، وحشد من رجال الإعلام.

يشار إلى أن استثمارات الأمير في عمان من خلال شركة المملكة القابضة تتركز في القطاع المالي من خلال مجموعة سيتي غروب ، وقطاع الضيافة من خلال منتجع فور سيزونز عمان، وفيرمونت، والموج ، و منتجع سبا مسقط موفنبيك وصلالة.

[[{"fid":"824","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"attributes":{"height":888,"width":1866,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]