<
2014-05-18
ربع مليون ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي الطرف الرياضي


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في مقر شركة المملكة القابضة يوم الأحد، 19 رجب 1435هـ المـــوافق 18 مايو‏، 2014م ، لاعبي وأعضاء مجلس إدارة نادي الطرف الرياضي بمحافظة الطرف في المنطقة الشرقية، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سامي بن خليفة الدهام.

والتقى الأمير الوليد برئيس وأعضاء مجلس الإدارة وبحث معهم وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة.

وبعد ذلك قدم سموه مكافئة نقدية بمبلغ 160 ألف ريال لميزانية النادي. واستجابة لطلب إدارة النادي، تبرع سموه بحافلة لاستخدام النادي.  ويأتي هذا التكريم لتحقيق النادي عدداً من الإنجازات المشرفة في كرة القدم وكذلك كرة الطائرة وعدد من البطولات في العاب القوى والتنس و رفع الاثقال.

وشكر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سامي الدهام الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وقدم درعاً تذكارياً لسموه عرفاناً بدعمه المستمر للرياضة والرياضيين.