<
2012-04-11
LMH تعلن عن اغلاقPAC للإنتاج التلفزيوني في لبنان

أعلنت مجموعة LMH  اليوم انها بصدد وقف كافة عمليات وحدةPAC  للإنتاج التلفزيوني في لبنان.

نظرا لما تداولته وسائل الاعلام من معلومات مغلوطة عن الشركة فقد قررت الشركة اصدار هذا البيان لتوضيح الحقائق. ان الشركة قررت اغلاق عمليات الانتاج لشركة PAC وذلك لأسباب اقتصادية بحتة نتجت بالأخص عن رفض المؤسسة اللبنانية للإرسال- انترناشيونال”LBCI”  والتي يرأسها السيد بيير الضاهر بدفع المستحقات الخاصة بالإنتاج والخدمات لشركةLMH  حسب الاتفاقيات بين شركة LMH وLBCI.

وقد نتج عن عدم تسديد المؤسسة اللبنانية للإرسال- انترناشيونالLBCI  المستحقات الواجبة عليها والخلافات مع السيد بيير الضاهر الرئيس السابق لـPAC  وشركة روتانا للتلفزيون ورئيس المؤسسة اللبنانية للإرسال-انترناشيونال LBCI ان شركة PAC لم يعد بمقدورها القيام بدفع رواتب الموظفين والاستمرار في تحمل تكاليف العمليات والانتاج ويشمل ذلك المصاريف و التكاليف التي تكبدتهاPAC  لفائدة اطراف ذوي علاقة بالإدارة السابقة لشركةPAC .

ومع العلم بأن وحدةPAC  للإنتاج في لبنان تتمتع بإمكانيات انتاج عالية من معدات واستوديوهات وطاقم عمل متميز من الموظفين والتقنيين فقد اضطرت شركةLMH  الى اتخاذ قرار الاغلاق لأن الشركة تعرضت ولسنوات لخسائر كبيرة نتج اغلبها من تصرفات وقرارات الادارة السابقة.

وبناء على هذا القرار فأن الشركة بصدد اتخاذ الخطوات المطلوبة لتصفية PAC Ltd  واغلاق عملياتها في لبنان. وقد اطلعت الشركة وزارة العمل اللبنانية عن هذا الوضع وبدأت التباحث مع الوزارة حسب القانون حول انهاء خدمات العاملين لديها.

وشركة LMH تؤكد بانها سوف تتخذ كافة الخطوات القانونية لحماية حقوقها.