<
2015-11-22
الأمير الوليد يستقبل رئيس نادي نجران ويدعم النادي بمليون ريال وحافلة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض الأستاذ هذيل الشرمة رئيس مجلس إدارة نادي نجران والوفد المرافق من أعضاء الشرف وإداريين النادي. كما حضر الاجتماع من شركة المملكة القابضة الأستاذ زياد العمير، مدير العلاقات ومن مكتب سمو الأمير الخاص الأستاذ أحمد الطبيشي، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، تناول الطرفان وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير الأندية في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة.

وبعد ذلك قدم سموه دعماً نقدي بمبلغ مليون ريال لخزينة النادي وحافلة حيث يعتبر هذا الدعم تحفيزا معنويا للنادي لمواصلة تقديم المستويات المشرفة. وشكر الأستاذ هذيل الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل لجميع الأندية السعودية والاتحادات الرياضية وعلى دعمه المستمر للرياضة والرياضيين.

إن الدعم السخي من قبل الأمير الوليد تمثل استمرارا للدعم والرعاية التي يوليها سموه للرياضة والرياضيين، التي حظيت منذ أكثر من عقد من الزمان على اهتمام سموه من خلال تقديم مكافئات تشجيعية لأبطالها محلياً واقليمياً.