<
2013-04-01
الأمير الوليد يستلم درعاً تذكارياً من مدير عام نادي الفروسية الأمير الوليد من أكبر الداعمين للفروسية في السعودية

178 سيارة من سموه للنادي 

إستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض مدير عام نادي الفروسية الأستاذ عادل بن عبدالله المزروع. كما حضر اللقاء الاستاذ سعد بن نافل العتيبي رئيس المكتب الخاص لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، شكر الاستاذ عادل المزروع الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقائه، كما عبر عن تقديره الشخصي لسموه ولجهوده وتميزه في دعم أنشطة نادي الفروسية وعلى تقديم سموه جوائز مالية وعينية وكؤوس منذ عام 1405هـ والتي كان لها أطيب الأثر في نفوس محبيها مما يدل على اهتمام سموه في دفع مسيرة الفروسية في وطننا الغالي.

ونقل لسموه شكر وتقدير ملاك ومدربي الخيل على هذا الدعم والتشجيع الشخصي المتواصل لرياضة سباق الخيل ولشركة المملكة القابضة ومنسوبيها لهذه الرياضة العربية الأصيلة. وقد قام مدير عام النادي بتقديم عرض موجز عن أنشطة نادي الفروسية انطلاقا من دورة الوطني، بالإضافة إلى الدراسات التي أعدها النادي بشأن تطوير وتنمية سباقات الخيل، خاصة لما تمثله من ارتباط بماضي الأجداد وسعياً لاستمرار تواصل الأجيال. وخلال اللقاء، قدم مدير عام النادي درعاً تذكارياً لسمو الأمير تقديراً لجهوده وما يبذله من دعم مستمر لنادي الفروسية خلال السنوات الماضية. بدوره، عبر سموه عن استمرار دعمه لسباقات الخيل بمشيئة الله وتمنى للنادي المزيد من النجاح والازدهار.

كما أن الأمير الوليد قدم منذ بدء دعم سموه لهذه الرياضة 10 كؤوس بدءً من عام 1410هـ وحتى عام 1419هـ، كما قدم 178 سيارة هدية من سموه باسم شركة المملكة القابضة منذ عام 1405هـ وحتى نهاية عام 1433هـ، كما قدم جوائز نقدية خلال تلك الفترة بمبلغ 9 مليون ريال تقريبا.

وفي عام 2010م، استقبل الأمير الوليد الأستاذ راشد بن عبدالمحسن الزنيدي مدير عام نادي الفروسية السابق الذي قدم درعا ً تذكاريا لسموه تقديراً لجهوده للرياضة والرياضيين.