<
2017-01-01
ربع مليون ريال تتضمن حافلة من الأمير الوليد لنادي الفاو الرياضي تأسس نادي الفاو في نهاية العام 1436هـ ويعد أحدث الأندية السعودية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في مقر شركة المملكة القابضة أعضاء مجلس إدارة ولاعبين نادي الفاو الرياضي التابع لمحافظة السليل، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مبارك محمد الفاضل.

والتقى الأمير الوليد برئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وهنئهم على الصعود لدوري جميل وبحث معهم وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير الأندية في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. وقد تأسس نادي الفاو في نهاية العام 1436هـ ويعد أحدث الأندية السعودية.

  وبعد ذلك قدم سموه مكافأة بربع مليون ريال والتي تشمل مكافأة للاعبين ومبلغ مخصص لخزينة النادي وحافلة. ويأتي هذا التكريم ليتمكن النادي من تحقيق أهدافه المرجوة.

وشكر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مبارك الفاضل الأمير الوليد على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل للأندية والاتحادات الرياضية في المملكة العربية السعودية.