<
2015-04-05
رئيسة مالطا تَمنح الأمير الوليد "وسام الدولة" ويعتبر الوسام الـ76 لسموه

زار صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة والوفد المرافق جمهورية #مالطا.

وتضمن الوفد كل من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود والأستاذ هاني آغا، رئيس قسم السفريات والتنسيق الخارجي والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة والدكتور جهاد عوكل، الطبيب الخاص لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ حسن مختار، مستشار لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وخلال الزيارة، التقى الأمير الوليد مع فخامة رئيسة جمهورية مالطا السيدة ماري لويز بريكا ومعالي الدكتور جوزيف موسكات رئيس وزراء مالطا في القصر الرئاسي.

وخلال اللقاء، دارت الأحاديث الودية والعديد من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين الاستثماري والاقتصادي والاجتماعي، كما تناولا أخر التطورات الاقتصادية العالمية. ومن ثم أقيم حفل تكريم للأمير الوليد حيث منحت فخامة رئيسة جمهورية مالطا السيدة ماري لويز بريكا "وسام الإستحقاق برتبة رفيق" للأمير الوليد، والذي يعتبر الوسام الـ 76 لسموه.

ففي 2014م، ونيابة عن الأمير الوليد اجتمع الأمير خالد بن الوليد مع معالي الدكتور جوزيف موسكات رئيس وزراء مالطا وعدد من أعضاء حكومة مالطا. هذا وقد هنأ الأمير خالد معالي رئيس الوزراء وحكومة مالطا على النجاج الكبير في الوضع الاقتصادي الحالي والمتوقع أن ينمو إيجابيا في الأعوام القادمة.